أخر تحديث للموقع بتاريخ: الثلاثاء, 21 مايو, 2019 - 13:41
كلمة العميد

أنت هنا

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير المرسلين...أما بعد:

 يطيب لي عزيزي الزائر أصالةً عن نفسي ونيابة عن كافة منسوبي عمادة تقنية المعلومات في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أن أرحب بكم في موقع عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد.

فإن التقنيات الحديثة والأساليب المتطورة التي تتبناها عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد لتقديم الخدمات الإلكترونية يعتبر رافدا مهما لتمكين جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز من تبوء مكانة سامقة بين مثيلاتها من الجامعات والمؤسسات التعليمية. وعلى الرغم من حداثة عمرها، إلا أن العمادة تمكنت بحمد الله من الوصول إلى جميع منسوبي الجامعة وزوارها والمستفيدين من خدماتها على اختلاف فئاتهم وأماكنهم في مختلف المحافظات.

وبفضل الله أولا ثم بدعم قيادات الجامعة وجهود الزملاء والزميلات في العمادة، حصلت الجامعة على العديد من الجوائز في المنافسات على المستوى المحلي والدولي، وانتهجت العمادة العديد من المعايير الدولية في إجراءات العمل والخدمات التي تقدمها العمادة وقدمت مثالا مشرفا في تخفيض التكاليف وزيادة العائد على الاستثمار وتهيئة البيئة المناسبة للعمل.

ولازال طموح العمادة لا سقف له، يشهد على ذلك المشاريع التي تنفذها العمادة والخدمات التي تقدمها للطلاب والموظفين والعلاقات المتميزة مع الشركاء والجهات الحكومية. راجين من المولى سبحانه أن يكلل الجهود بالتوفيق والسداد.

 
د. خالد بن عبدالرحمن النويصر
عميد عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://itdl.psau.edu.sa/ar/content/1-495