أنت هنا

الجامعة تحقق المركز الثاني في جائزة التميز الرقمي

الجامعة تحقق المركز الثاني في جائزة التميز الرقمي

حققت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز إنجازاَ جديداً ومتميزاً على مستوى القطاع التعليمي في المملكة وذلك في جائزة التميز الرقمي التي تنظمها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في دورتها السادسة لعام (1437هـ).

حيث حققت بوابة الجامعة الإلكترونية (www.psau.edu.sa) المركز الثاني في جائزة التميز الرقمي لفرع مواقع الجهات التعليمية، والتي تهدف إلى تنمية المحتوى الرقمي العربي على شبكة الإنترنت العالمية، ودعم وتشجيع الإبداع والابتكار في مجال تطوير مواقع الإنترنت وإثراء المحتوى الرقمي العربي، مما يؤكد على المشاركة الفاعلة والمثمرة للجامعة على مستوى المملكة والإنجازات المتميزة التي تقدمها عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد في سبيل رفعة الجامعة وتحقيقاً لرسالتها وأهدافها.

وبهذه المناسبة قدم سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز البهدل -عميد عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد -جزيل شكره لفريق العمل في إدارة البوابة الإلكترونية للجامعة وذلك للجهود التي يبذلونها للرقي بالبوابة، وأكد سعادته بأن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا فضل الله أولاً ثم توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، والمتابعة الدائمة من سعادة وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن عبدالله الجمعة التي كان لها كبير الأثر في تتويج الجهود التي تبذلها العمادة.

وتجدر الإشارة إلى أن بوابة الجامعة الإلكترونية قد حققت سابقاً وخلال هذا العام مركزاً متميزاً في الأداء وسرعة التصفح، والذي تداولته عدد من المواقع الاخبارية ضمن أخبارها التقنية، مما يعكس التطور المستمر من فريق عمل البوابة والعمل الدؤوب للوصول ببوابة الجامعة إلى معدلات غير مسبوقة من الارتقاء والتميز.

يشار إلى أن حفل تتويج الفائزين سيقام بمشيئة الله في يوم الأربعاء 28/11/1437هـ (31/8/2016م) بمسرح مبنى «هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات» بمدينة الرياض. 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://itdl.psau.edu.sa/ar/news/4040