أنت هنا

الجامعة تتسلم جائزة التميز الرقمي

الجامعة تتسلم جائزة التميز الرقمي

في احتفال أقيم بمقر وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في يوم الأربعاء 28 ذي القعدة توِّجَت الجامعة ممثلة في عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد ومن خلال البوابة الإلكترونية بالمركز الثاني لـ«جائزة التميز الرقمي» لفرع مواقع الجهات التعليمية في الدورة السادسة للجائزة 1437هـ التي تنظمها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

حيث قدم محافظ هيئة الاتصالات معالي الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الرويس نيابة عن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد السويل الجائزة إلى سعادة وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن عبدالله الجمعة نيابةً عن معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي وبحضور سعادة عميد تقنية المعلومات والتعليم عن بعد الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز البهدل وفريق البوابة الإلكترونية.

وبينت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات أن الموقع الإلكتروني للجامعة يتميز بجمال التصميم وجودته، وسرعة التحميل وسهولة التصفح والتنقل بين الصفحات، وإتاحة التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وسهولة الوصول للخدمات الإلكترونية.

وأكدت أن «الجامعة» تستحق هذه الجائزة لمشاركتها الفعالة في الدورة السادسة لهذه الجائزة التي تهدف إلى تنمية المحتوى الرقمي العربي على شبكة الإنترنت العالمية.

الجامعة تتسلم جائزة التميز الرقميالجامعة تتسلم جائزة التميز الرقميالجامعة تتسلم جائزة التميز الرقمي
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://itdl.psau.edu.sa/ar/news/4058