أنت هنا

عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد تُقيم لقاء تعريفي لطالبات السنة التحضيرية .

عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد تُقيم لقاء تعريفي لطالبات السنة التحضيرية .

شاركت عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد وبتوجيهات من سعادة العميد د. عبدالله البهدل في فعاليات اللقاء التعريفي لطالبات السنة التحضيرية حيث رحبت وكيلة عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد د. تهاني الدسيماني بالطالبات المستجدات واستعرضت أبرز الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة من خلال العمادة لتلبية جميع احتياجاتهن الأكاديمية.

تلى ذلك شرح تفصيلي قدمته مشرفة النظم والتطبيقات في العمادة الأستاذة غادة العجلان استعرضت من خلاله جميع الخدمات المقدمة للطالبة من خلال البوابة الالكترونية مثل خدمة البريد الالكتروني ، وخدمات البوابة الأكاديمية وبوابة التعلم الإلكتروني وكيفية الدخول على الخدمات من خلال الأجهزة الكفية وغيرها من الخدمات المتميزة الأخرى التي تقدمها العمادة لتسهيل حياة الطالبة الأكاديمية .

بعد ذلك قامت مشرفة الدعم الفني في العمادة الأستاذة خلود التميمي عرض متعدد الوسائط يوضح بطريقة عملية كيفية تفعيل .واستخدام الخدمات المقدمة على بوابة خدمات الطالب الإلكترونية. وفي ختام اللقاء تم تقديم نصائح وتوجيهات للطالبات عن كيفية الإستخدام الأمثل للخدمات وتقديم مجموعة من التطبيقات والبرامج الهامة للطالبة الجامعية .وقد تمت الإجابة على استفسارات الطالبات الخاصة بالخدمات الإلكترونية وتزويدهن ببطاقات إرشادية توضح كيفية الدخول على بوابة الطالبة المستجدة

عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد تُقيم لقاء تعريفي لطالبات السنة التحضيرية .عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد تُقيم لقاء تعريفي لطالبات السنة التحضيرية .عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد تُقيم لقاء تعريفي لطالبات السنة التحضيرية .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://itdl.psau.edu.sa/ar/news/4594