في إطار سعي الجامعة لتقديم أفضل الخدمات الرقمية لجميع منسوبيها، تم إنشاء إدارة علاقات المستفيدين، تسعى الإدارة إلى بناء شراكة قوية بين الإدارة العامة لتقنية المعلومات وَمجتمع الجامعة، وتهدف إلى ضمان تقديم تجربة رقمية سلسة ومميزة تلبي احتياجات المستفيدين وتتجاوز توقعاتهم.
وذلك من خلال قياس رضا المستفيدين عن الخدمات المقدمة، والاستماع إلى آرائهم، وتحليل تجاربهم الرقمية بشكل مستمر وتحسينها لتعزيز جودة الخدمات الرقمية.
- رفع الوعي بالخدمات الرقمية وتعزيز العلاقة مع المستفيدين.
- تحسين تجربة المستفيدين الرقمية.
- تعزيز مشاركة المستفيدين في تطوير الخدمات وتحسينها.
- ضمان الوصول المتكافئ للمستفيدين إلى الخدمات الرقمية.
- رفع رضا المستفيدين عن الخدمات الرقمية.
1.قسم تحسين تجربة المستفيدين
تحسين تجربة المستفيدين الرقمية من خلال تحليل سلوك المستخدمين وتقييم تجربتهم للخدمات الرقمية واقتراح تحسينات وحلول مبتكرة تحقق تجربة رقمية سلسة وإيجابية.
2.قسم البلاغات والعناية بالمستفيدين
العناية بالمستفيدين من خلال معالجة البلاغات والشكاوى والاستفسارات التقنية الواردة عبر قنوات التواصل بكفاءة واحترافية تحقق رضا المستفيدين.
إدارة علاقات المستفيدين تُدير عدد من قنوات التواصل مع المستفيدين وهي:
- خدمة دعم تقني my.psau.edu.sa
- البريد الإلكتروني 2000@psau.edu.sa
- مركز الاتصال 0115882000
