يقوم مكتب ادارة الخدمات على حوكمة جميع الخدمات الرقمية التي تقدمها العمادة لمجتمع مستفيدي الخدمات، وفق المنهجية المعتمدة لادارة خدمات تقنية المعلومات ( ITIL)٫ بداية من تصميم الخدمات لتتسق مع احتياجات المستفيدين وتحقق اهداف خطة التحول الرقمي، ومرورا بنقل تصميم تلك الخدمة الي الاستخدام الفعلي من خلال هندسة تطوير الخدمات بمشاريع ومبادرات داخلية او من خلال شركاء الجامعة وفق المنهجية المعيارية المعتمدة (PMI) ، ووصولا للتحسين المستمر للخدمات ( CSI)، ويتم تنفيذ تلك الاعمال من خلال الادوار المعتمدة مثل، ادارة الحوادث المعلوماتية ، وادارة المشكلات.